0 تصويتات
في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (398ألف نقاط)

تفاصيل وفاة محمد سالم المعاوي أقدم مريض في مدينة بيشة؟ 

توفي في محافظة بيشة بالمملكة العربية السعودية المواطن محمد سالم المعاوي عن عمر 44 عاماً بعد فترة إقامة مرضية ، بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لازم السرير الأبيض 32 عاماً.. وفاة أقدم مريض بـ«الرعاية» في مدينة بيشة السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكشف مفلح بن سالم المعاوي (الشقيق الأكبر لمحمد) قصة شقيقه مع السرير الأبيض، فقال: «تعرض والدي واثنين من أشقائي (محمد ومسفر) لحادث مروري في منطقة حائل عام 1413هـ، توفي على إثره والدي وأُصيب شقيقاي بإصابات بليغة وأُدخلا المستشفى، وجرى نقل شقيقي محمد لمستشفى الرعاية المديدة في بيشة، وكان التشخيص الطبي له أنه مصاب بتلف دماغي واسع وغياب وعي نتيجة الحادث وشلل رباعي ونوبات صرعية».

من جانبه، ذكر زيد المعاوي (الشقيق الأصغر لمحمد) أنه تم تقديم العناية التمريضية لشقيقه منذ دخوله المستشفى من خلال تغيير وضعياته على السرير بشكل متكرر لمنع ظهور قرحات الفراش والتغذية العلاجية المناسبة والمركزة، مع العلاج الطبيعي بجلسات يومية للمحافظة على مرونة المفاصل ومنع تيبسها.

وأشار زيد إلى أنه بتاريخ 4/ 9/ 2023 أصيب شقيقه محمد بالتهاب رئوي حاد تم على إثره تحويله إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي حتى توفاه الله.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (398ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تفاصيل وفاة محمد سالم المعاوي أقدم مريض في مدينة بيشة؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 25، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة Aliqwer (930ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 27 في تصنيف أخبار بواسطة Mayar (398ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى جذور المعلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...